الجمعة، 23 ديسمبر 2011

النعيم

 كم كنت فرح حينها
عندما علق الرئيس لي وسام الشجاعة كنت فرح جدا حينها
وكم شكرني للاعمال الشجاعة التي قمت بها لتثبيت نظام حكمه في هذا الوطن لقد افنيت عمري لاجله ولاني كنت من الاولياء الصالحين له فقد شكرني النظام وقدم الي كل ما يتمناه الرجال
لقد اسكنوني بقصر كبير جميل بل ساحر الجمال
واحضرو الي افخم انواع الخمر والذها,واطيب انواع الاكل من لحوم وفواكه وخضار وعصائر وكل ما تمنيته يوما
احضرو افخم انواع الاثاث كي استريح من التعب الذي سببه لي مشوار حياتي وانا اناضل من اجل هذا النظام
والاهم لقد احضرو اجمل نساء العالم الي وحدي انا ,انهن سبعون فتاه بعمر الريحان لم تراهن الشمس قبل ولم يمسهن احد من قبل
انهن اطهر النساء واجملهن ,كم اعشقهن خاصة عندما ارى قضيبي وهو في الداخل ,انهن شفافات , انهن ملكات الجمال,نعم فلم تراهن الشمس قبل
كل اوامري مطاعة هنا انه النعيم بحق
لكنني قد مللت فما قيمة السعادة اذا لم يوجد الحزن,فعلا قد مملت ,فانا هنا كالبهيم اكل واشرب واضاجع النساء واتكئ على افخم الاثاث ولا اعمل شيء اخر منذ زمن بعيد جدا ,حتى اني نسيت كم عدد السنين التي قضيتها هنا
بحق لا اعلم ماذا اريد ايضا فلا يوجد شيء اخر.
لكن لو كنت  امرأه ,ماذا يا ترى كانو سوف يعطونني؟.........سؤال محير فعلا
كم اكره ان اعود بالذاكرة للوراء, فانا زلت اذكر كل الذين قتلتهم لانهم عارضو النظام ,لانهم طالبو بحقوقهم في التعبير ورفضو العبودية للنظام الحاكم
لا زلت اذكر كل الذين قتلتهم ,كانو يقفون مرفوعو الهامه ومنتصبو القامة
وها انا بعد ان هدمني العمر اصبحت مكسور الهامة منتصب القضيب

هناك تعليقان (2):

  1. مقالة جميلة.

    و لكني توقفت عند "لكنني قد مللت... إلخ."

    هذا "النعيم" الذي انت فيه يكافح الكثير من الناس للوصول اليه. و انا شخصيا, مستعد ان احل مكانك لو انك "مللت" منه!

    أما لو كنت امرأة فاعتقد انك سوف تكون واحدة من السبعين الذي "مللت" منهم...

    يا جاحد.

    انظر اين انت, لقد كان النظام سخيا, و ها انت تنكر الجميل.

    هل تريد ان تموت, بعد ان حققت الخلود؟ لا شيء اغبي من ذلك..


    الي الكاتب الاصلي: شكرا لمشاركة افكارك و في انتظار المزيد!

    ردحذف
  2. نعم ولكن ما فائدة الخير دون شر
    اريد ان اسالك
    ماذا سيكون شعورك لو كان كل طعامك هو العسل
    نحن نحب العسل لان مذاقه جميل لكن لا يمكن ان يحل محل كل شيء
    ولا يمكن ان تكون هناك سعادة بدون حزن

    ردحذف